القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق سايفون برو Psiphon pro النسخة المدفوعة. لفتح المواقع المحجوبة

 تحميل تطبيق سايفون برو الذي ساعدنا في دفع تكاليف شبكة سايفون ودعم حرية الإنترنت حول العالم عبر دفع إشتراك بسيط عبر متجر جوجل وإلغاء الإعلانات والإستمتاع بإستعمال مفتوح لسايفون برو سوف اكتب لكم لمحة عن التطبيق في الأسفل تطبيقات الذهبي توافيكم بأهم البرامج والتطبيقات، سايفون برو يضع الإنترنت المفتوح بين يديك ٢٤ ساعة حصل سايفون برو على اكثر من  200 دولة حول العالم تستعمل سايفون لتتصل بالإنترنت. أداة سايفون هي من أهم وأقوى أداوت تجاوز الرقابة على الشبكة العنكبوتيه وهي تسهل الوصول إلى المواقع المحجوبة أو الغير متوفرة في أي بلد في العالم. إذا واجهتكم أي مشاكل كالإتصال بقناتكم الإخبارية المفضلة أو إضافة طبقة إضافية من الحماية عند اتصالكم بالإنترنت في مكان عام، لن تجدوا أفضل وأأمن من سايفون لحلها.

Psiphon Pro تطبيق رمز تصفح مفتوح، تم تصميمه لمساعدة الملايين من المستعملين عبر العالم على تخطي الرقابة على حرية التعبير التي تعاني منها بعض الدول حيث يتم فرض رقابة متطرفة على بعض خدمات الأنترنيت، يسمح لك التطبيق بتمويه ارتباطك باستعمال VPN مع SSH وتقنيات إلغاء HTTP Proxy، متى قمت بتشغيل التطبيق، فإنك ستتصل بخوادم Psiphon Pro التي تضمن لك الولوج إلى أي موقع في العالم باستعمال شبكة وكالة تساعدك على تجاوز الحجب. بعبارة أخرى، سيمكنك تصفح الانترنيت بكل حرية ودون كشف لهويتك، يتم تمويل نسخة Psiphon هذه عن طريق الإعلانات مما يعني أنه ينبغي عليك مشاهدة أحد الإعلانات في كل مرة تستعمل فيها هذه الخدمة. ولكن هذا ثمن بسيط لدفعه من أجل هذه الخدمة العالية الجودة، متى قمت بالارتباط لشبكة البروكسي الآمنة، تمنحك امكانية التصفح من خلال متصفحها حيث يمكنك من اضافة المفضلات و تخصيص الصفحة الرئيسية وكدا كل ما يمكنك القيام به في باقي المتصفحات.


بعض ميزات السايفون:
• الإنتقاء الأوتوماتيكي للبروتوكولات لتوفير تجربة تجاوز رقابة فعالة وموثوقة في كل مرة.
• رؤية كمية الداتا المستعملة من خلال تتبع الإحصائيات داخل التطبيق.
• سايفون هو مشروع مفتوح المصدر ويخضع لتدقيق أمان موثوق ومراجعة علنية.
• الإنتقاء الأوتوماتيكي للبروتوكولات لتوفير تجربة تجاوز رقابة فعالة وموثوقة في كل مرة.
• رؤية كمية الداتا المستعملة من خلال تتبع الإحصائيات داخل التطبيق.
• سايفون هو مشروع مفتوح المصدر ويخضع لتدقيق أمان موثوق ومراجعة علنية.
إن تطبيق Pishon pro لمثير للإهتمام لمستخدمي الأندرويد الدين يعانون من مشكل الرقابة ونفس الشيء يمكن قوله بخصوص التصفح بشكل مجهول ودلك دون ترك أثر في الصفحات التي يزورونها
أتمنى أن يكون هذا التطبيق الرائع والمميز قد نال إعجابكم وبكم نستمر وأعلوا في نشر التطبيقات الجميلة والمميزة..

تعليقات