تابع قناتي على التيلغرام لتحميل التحديثات أولاًً بأول : متـــابعـــة

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تحميل تطبيق أمبير Amper لقياس سرعة شحن هاتفك والطاقة التي يبذلها الجهاز

 تحميل تطبيق امبير برو من أفصل التطبيقات الشهيرة والمفيدة يساعدك على قياس قدرة الشحن  و تقييم أي الشواحن والكابلات تعمل على شحن هاتفك بشكل مثالي ، تستطيع أيضًا معرفة حالة البطارية بواسطته وأيضًا تستطيع تحديد المشاكل في الشحن إن كانت بسبب الشاحن أو الكابل ومعرفة إذا كان الكابل جيد أو سيء في شحن هاتفك ، تطبيق  أمبير يقوم بقياس سرعة شحن التيار سوف يبلغكم أن مقدار ماه الشحن الحالية والتي وردت والمعلومات البطارية. شاحن أمبير الحالية يمكن أن تمنعك من استخدام شاحن سيئة، ويبلغ أيضا كيف أن العديد من ماه شحن الهواتف النقالة الحالية تأخذ عند الاتصال مع كابل USB أو شحن (AC / لاسلكية).
نوع التنبيه : تشغيل الصوت المملكة للاستثمارات الفندقية بطارية كاملة: يخطر لك عندما تكون البطارية كاملة، تشغيل الصوت المملكة للاستثمارات الفندقية بطارية منخفضة: يخطر لك عندما تكون البطارية منخفضة، لعب سليمة المملكة للاستثمارات الفندقية البطارية ساخنة: يخطر لك عندما تكون البطارية هي درجة الحرارة الساخنة أو عالية بإعلام أمبير شاحن التيار عند مشحونة بالكامل البطارية أو منخفضة أو الساخنة. يمكنك أيضا تحديد مستوى البطارية والعديد من التخصيص، أمبير التيارات شاحن قياس شحن معظم بدقة الوقت وفولت، إلا انه لامر جيد فقط لتقييم ما شاحن هو الأكثر ملاءمة لجهازك.
الأجهزة المتوافقة مع أمبير شاحن الحالي: -
- يعمل كبيرة في أجهزة LG
- HTC M9، HTC واحدة M10، HTC واحدة M8، HTC 10، بكسل
- سامسونج غالاكسي S4، المجرة S5، المجرة S6، S7 المجرة، المجرة S8، المجرة S9
- معظم غالاكسي ملاحظة 4 و ملاحظة 3 نماذج
- الدولية للسامسونج غالاكسي SIII (GT-I9300 & FT-I9305)
- كوريا الجنوبية سامسونج غالاكسي SIII (SHV-E210K / L S /)
- جهاز Nexus 5 و Nexus 6 أو Nexus 6P
- الدراجات النارية و الدراجات G، سوني XZ، LG V20، ممن لهم F1s
وليس المقصود التطبيق ليكون أمبير دقيقة. انه لامر جيد فقط للتقييم الذي شاحن / USB كابل التحرير والسرد يعمل أفضل بالنسبة لك على نفس الجهاز.
وسنعمل باستمرار على تحسين شاحن أمبير الحالية، مضيفا في الميزات الجديدة بالقرب جدا المستقبل، مثل معلومات مفيدة بطارية، بطارية نصائح التوقف، والحاجيات الجديدة، ومراقبة البطارية وغيرها الكثير.

reaction:

تعليقات