القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق كين ماستر KineMaster أفضل تطبيق لإنشاء مقاطع فيديو

 تحميل تطبيق KineMaster من اكثر البرامج شعبية بين مستخدمي الاندرويد نظرا لوجود الكثير من السمات التي تسمح لك بتصميم مقطع فيديو عالي الجودة باحترافية اكثر، يمكنك استخدامه بكل سهولة وبساطة دون الحاجة لنقل ملفات الصور على جهاز كمبيوتر للعمل على انتاج مقطع الفيديو، برنامج KineMaster يغنيك عن استخدام اي برنامج آخر مشابه لتعديل و تحرير الفيديو ، كين ماستر يعتبر افضل اداة لـ دمج الصور بمقطع فيديو واحد و دمج الصوت مع الصور ، ويعد كاين ماستر من أشهر البرامج لتحرير الفيديوهات وتعديل عليها KineMaster هو برنامج مجاني وسهل الاستخدام.
KineMaster هي أداة تعديل الفيديو تجمع بين واجهة مصممة تصميما جيدا مع تجربة ممتازة للمستخدم ومجموعة واسعة من الميزات القوية حتى تتمكن من خلق مقاطع الفيديو التي تريد بالضبط كيفما تريدها، استخدام KineMaster بسيط جدا: قم فقط باختيار المحتوى الذي تريد إضافته إلى الفيديو الخاص بك بالترتيب الذي تريده وإضافة عنوان إلى التشكيل النهائي. بعد ذلك، يمكنك اختيار موضوع شامل للفيديو الخاص بك، والتي سوف تضيف أيضا مقدمة. هذا هو كل ما عليك القيام به ... لكن، بالطبع، يمكنك أيضا تعديله بمزيد من التعمق إذا كنت ترغب في ذلك وعلى الرغم من انها معقدة قليلا، في KineMaster يمكنك تعديل الفيديو مباشرة من الخط الزمني timeline. هذا يتيح لك إضافة أنواع مختلفة من الانتقالات بين أجزاء الفيديو (سواء الصور أو ملفات الفيديو)، بل حتى إضافة أجزاء من النص أو الترجمات.
عند الانتهاء من التعديل، يمكنك KineMaster من حفظ المشروع الخاص بك مباشرة إلى جهازك في نوعيات مختلفة. وبالطبع، يمكنك أيضا تحميل الفيديو مباشرة إلى حساباتك على الفيسبوك أو يوتيوب.
يعتبر Kinemaster من اقوى برنامج لتعديل الوسائط بشتى انواعها في الوقت الحالي ، حيث تم وضع التطبيق بشكل مدفوع على جوجل بلاي ، و رغما عن هذا فقد حصل على ملايين التنزيلات و تقييم 4.4 من اصل 5.0 و هذا ما يدل على شعبية التطبيق بشكل كبير.
اهم ميزة في KineMaster هو عندما تقوم بعمل مونتاج للفيديو الخاص بك لن يظهر عليه الشعار الخاص بالتطبيق ، و هذا ما يبحث عنه الجميع ، فصدقني لا تريد ان تعمل مونتاج خرافي لفيديوهاتك و في الأعلى تظهر صنع بواسطة تطبيق كاين ماستر !
تطبيق KineMaster  للاندرويد رسومات و جرافيك عالي الدقة.صوت احترافي اثناء عمل تعديل للفيديوهات الخاصة بك.واجهة استخدام بسيطة و سلسة.التطبيق مهكر بدون شعار بالأعلى!القدرة على تعديل و قص الفيديوهات و الصور الخاصة بك بسرعة و بإحترافية تامة.حجم التطبيق صغير جدا.التطبيق يشتغل على جميع هواتف الأندرويد بدون اي مشاكل.و العديد من المميزات الاخرى الرائعة...
في الأخير ، ان كنت تبحث عن تطبيق لتحرير و عمل مونتاج للفيديوهات و الصور الخاصة بك بكل احترافية فحتما يمكنك تحميل تطبيق Kinemaster باخر اصدار و يمكنكم تحميله من خلال النقر على زر التحميل المباشر  من موقعنا في اسفل هذا الوصف.

تعليقات