تابع قناتي على التيلغرام لتحميل التحديثات أولاًً بأول : متـــابعـــة

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تحميل تطبيق كلين ماستر | Clean Master أداة جميلة لتنظيف الجهاز من المخلفات والفيروسات

تحميل تطبيق Clean Master (منظف) هو تطبيق كامل للتنظيف سوف يسمح لك إبقاء جهاز الآندرويد الخاص بك دائما في وضع ممتاز، بفضل خيار التحسين المختلفة المدرجة التي ستمكنك من تنظيف الذاكرة، حذف الذاكرة، أو تنظيف السجل الزمني لهاتفك النقال، تطبيق كلين ماستر Clean Master أحد التطبيقات المهمة لكل مستخدمي أجهزة الأندرويد والذي يتميز بتعزيز أجهزة الأندرويد بنظام حماية قوي وهو بنفس الوقت عبارة عن مكافح فعال للفيروسات، كما يقوم بحفظ بياناتك الخاصة وحماية خصوصياتك عبر خاصية قفل التطبيقات التي يحتويها هذا التطبيق المذهل والرائع.

 قامت الشركة المصدرة لهذا التطبيق الرائع بإصدار نسخ أخرى تتوافق مع أجهزة الأيفون وأجهزة الكمبيوتر وهو ما جعل هذا التطبيق الرائع يشتهر بشكل واسع بين أوساط مختلف المستخدمين حول العالم. يقوم التطبيق على تسريع جهاز الأندرويد والتعامل مع الملفات التالفة بإحترافية كبيرة والتخلص منها. أحدى مهام تطبيقClean Master هو أنه يقوم بالحفاظ على بطارية الجهاز والتقليل من عملية الإستهلاك لها، من بين الأدوات المختلفة التي ستجدها في كلين ماستر Clean Master (منظف)، هو قاتل المهام، الذي من خلاله يمكنك 'الإعتناء' بأي عملية غير ضرورية في وضع تشغيل في الخلفية وتقوم بتخفيض سرعة جهازك، أو مجمع الملفات الفارغة، الذي سوف ينظف كل المساحة الإضافية التي تستغلها التطبيقات التي وقع إلغاء تثبيتها، أدوات أخرى سوف تمنحك خيار حذف سجل التصفح، بالإضافة إلى التحكم في وإدارة التطبيقات التي قمت بتثبيتها على ذاكرة الجهاز.

مميزات تطبيق كلين ماستر Clean Master:

يقوم بحماية الجهاز وتعزيز كفائته وزيادة سرعته بإحترافية يحتوي على نظام قفل التطبيقات.يعمل كمكافح للفيروسات بشكل رائع يعمل على إطالة عمر البطارية يحتوي على نسخ متعددة لأنظمة مختلفة مثل: الأندرويد، الأيفون، ويندوز، بلاك بيري وغيرها من الأنظمة الذكية الأخرى.يقوم التطبيق بإيقاف التطبيقات الغير مرغوب فيها بشكل تلقائي التطبيق مجاني ومتاح لجميع المستخدمين.
كلين ماستر Clean Master (منظف) هو أداة مفيدة للغاية للحفاظ على جهاز نظيف ومأمثل. لن يساعدك في الحصول حيز مساحة أكبر، ولكن، عموما، سوف يجعل كافة العمليات أسرع.

reaction:

تعليقات