تابع قناتي على التيلغرام لتحميل التحديثات أولاًً بأول : متـــابعـــة

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تحميل تطبيق توتير لايت Twitter Lite اخف استهلاكا للمساحة والبيانات

تحميل تطبيق Twitter Lite هو النسخة الخفيفة والصغيرة من تطبيق الشبكة الاجتماعية الشهيرة تويتر، استمتع بسرعة وتوفير أكبر في بيانات الهاتف، وتصفح التغريدات وتفاعل معها،واكتب تغريداتك وشاركها مع الاصدقاء ما هو تويتر لايت؟ شبكة تويتر تعتبر من أكبر الشبكات الاجتماعية، ويحتويتطبيق تويتر الرسمي على كثير من الخصائص والمميزات التي تعطي المستخدم تجربة رائعة للتعامل مع الشبكة الاجتماعية، لكن في نفس الوقت يعتبر الكثيرون التطبيق الرسمي بطيئا نوعا ما. لذا تم تصميم تويتر لايت والذي يركز على السرعة بشكل أكبر بالإضافة لعدة فروقات أخرى، وعبره ستتمكن من استخدام تويتر بشكل أسرع من أي وقت مضى، فالشبكات الاجتماعية الكبيرة تريد أن تصل إلى أكبر عدد من المستخدمين حتى أولئك الذين يمتلكون سرعة انترنت بطيئة، وهذا ما جعل بقية الشبكات مثل فيسبوك توفر تطبيقات مشابها تحت اسمفيسبوك لايت أيضا.

تطبيق Twitter Lite هو تطبيق جوال تم تطويره لأجهزة Android و iOS التي تم تصميمها لاستخدام بيانات أقل من تطبيق Twitter الأصلي والتقليدي. ابق على اتصال بأصدقائك وبقية العالم باستخدام Twitter Lite ، ولكن تجربة كل ذلك بطريقة أسرع وأكثر ملاءمة للبيانات. مفيد على وجه الخصوص لأولئك الذين يحاولون مشاهدة كيفية استخدامهم لبياناتهم وتوفير المال ، تويتر لايت هو غير تطفلي والضوء على كل من الهاتف واستخدام البيانات الخاصة بك. مع ذلك ، تتوفر الميزات التي تحبها من التطبيق الأصلي هنا وفي الواجهة الأمامية وفي المنتصف بحيث يمكنك البقاء على اطلاع دائم بما يحدث في العالم.


الفرق بين تويتر وتويتر لايت؟

هناك عدة فروقات بين التطبيقين ويمكن تثبيتهما معا في هاتفك بدون أي تعارض، أهم الفروقات هو السرعة الكبيرة في الاستخدام .

، فتطبيق تويتر لايت لا يحتوي على الخصائص التي قد لا يستخدمها المستخدم العادي وتعرض البيانات بشكل أسرع. الفرق الآخر هو أن تطبيقتويتر لايت خفيف جدا في الحجم ولا يتجاوز 1 ميجا بايت فقط، كما أنه يوفر البيانات بشكل أكبر ، لكنه لا يدعم تعدد الحسابات أثناء الاستخدام، كما أنه لا يدعم خاصية السحب لليمين أو اليسار للانتقال بين التبويبات الرئيسية للتطبيق، ويتم تحديث خصائص تويتر لايت ليدعم المزيد من الخصائص مستقبلا، بالإضافة لدعم المزيد من الدول.قراءة التغريدات والتفاعل معها.

يمكنك متابعة التغريدات من الحسابات التي تتابعها أو متابعة حسابات جديدة لتظهر تغريداتها في الصفحة الرئيسية، ويمكنك التفاعل مع الغريدة عبر الإعجاب بها أو إضافة تعليق مناسب عليها أو إعادة تغريدها كما هي أو مع إضافة تعليقك الخاص، ومن خيارات التغريدة تستطيع إلغاء متابعة صاحبها نهائيا أو عرض تغريداته لمرات أقل، كما يمكن حظره أو الإبلاغ عن التغريدة وغيرها.


القوائم والعلامات المرجعية:

يمكنك إنشاء قائمة جديدة تحتوي على مجموعة من الحسابات، وفي هذه القائمة يمكنك استعراض التغريدات التي يتم كتابتها من هذه الحسابات فقط دون غيرهم، وعبر هذه الخاصية يمكن إنشاء قائمة خاصة بالأخبار الرياضية أو أخبار الفن وغيرها، كما يمكنك حفظ تغريدة معينة وإضافتها إلى قائمة العلامات المرجعية، وهي قائمة تضم مجموعة من التغريدات التي تريد الرجوع إليها لاحقا.

• يتميز بسرعة التحميل على شبكة الجيل الثاني (2G) وشبكة الجيل الثالث (3G)
• يقلل من استخدام البيانات لأقل قدر ممكن – حيث يمكنك تشغيل وضع موفر البيانات لتنزيل الصور أو مقاطع الفيديو التي تريد مشاهدتها فقط.
• يشغل مساحة أقل – لا يشغل تويتر لايت مساحة كبيرة على هاتفك، فحجم تثبيته أقل من 2 ميجابايت فقط.


توفير البيانات والوضع الليلي:

كما ذكرنا سابقا فتطبيق تويتر لايت يوفر بيانات الهاتف أكثر من تطبيق تويتر الرسمي، وكإعداد افتراضي يتم عرض الصور ومقاطع الفيديو تلقائيا اثناء استعراض الصفحة الرئيسية، لكن من القائمة الجانبية للتطبيق يمكنك تفعيل خاصية توفير البيانات، بعدها لن يتم تحميل الصور تلقائيا بل يجب عليك الضغط على الصورة مقطع الفيديو للمشاهدة، يمكن إيقاف خاصية توفير البيانات في أي وقت.

مميزات تطبيق Twitter Liteالنسخة المخففة من تطبيق تويتر الرسمي.خفيف على الهاتف ولا يتجاوز حجمه 1 ميجا بايت فقط.يتميز بالسرعة الكبيرة في عرض الصفحة الرئيسية.يختلف عن تطبيق تويتر الرسمي ببعض الأشياء فقط.التفاعل مع التغريدات بأكثر من طريقة.حفظ أي تغريدة في قائمة العلامات المرجعية.إنشاء قوائم خاصة وإضافة الحسابات إليها لقراءة تغريداتها فقط.تشغيل خاصية توفير البيانات لإيقاف العرض التلقائي للصور والفيديو.يدعم الانتقال إلى الوضع الليلي.


تعرف على الأشخاص الذين بدأوا في متابعتك اكتشف تغريداتك التي تم الإعجاب بها أو إعادة تغريداتها  بادر بالاستجابة والتفاعل مع الردود أو استلم تنبيهات بالتغريدات التي تمت الإشارة إليك فيها.


reaction:

تعليقات