تابع قناتي على التيلغرام لتحميل التحديثات أولاًً بأول : متـــابعـــة

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تحميل تطبيق MP3 VideoConverter لتحويل مقاطع الفيديو الى ملف صوتي وقص الاغاني

تحميل تطبيق MP3 VideoConverter لتحوي مقاطع الفيديو المحفوظة على جهاز الأندرويد الخاص بك إلى ملف صوتي يمكنك تشغيله بسهولة بواسطة أي مشغل موسيقى أو صوتيات ، يمكنك من خلال  هذا التطبيق تحويل الفيديوهات الى صوت دفعة واحدة يكمل بيانات الحقوق: يقوم برنامج تحويل الفيديو الى MP3  بشكل تلقائي بتكميل البيانات الخاصة بالحقوق وذلك كالعنوان والصورة وايضا البيانات الفنية بشكل سهل وبسيط للغاية يدعم اكثر من طريقة للأدخال: يقوم برنامج تحويل الفيديو الى MP3 Free Video to MP3 Converter بدعم أكثر من طريقة لكي يتم الإدخال ومن هذه الطرق مايلي: السحب والافلات ، مجاني ومتاح لكافة المستخدمين: يعتبر برنامج Free Video to MP3 Converter يقدم جميع خدماته مجاناً وبدون أي رسوم او تكاليف علي الإطلاق.

يعتبر برنامج تحويل الفيديو الى MP3 من البرامج الرائعة حيث أنه يعمل علي توفير الكثير من المميزات والتي من خلالها يمكن حفظ الكثير من الأصوات التي قد تم إستخراجها من الفيديو بصيغتين مختلفتين، بالإضافة إلي أن برنامج Free Video to MP3 Converter يدعم الكثير من الصيغ المختلفة والتي من أهمها: divx، mpeg، m2ts، mov، wmv، div، mpg، webm، amv، qt، 3g2، rmm، m2t، 3gp، mp4، ogv، mts، ivf، mod، m4v، mpe، mkv، 3gpp، rmvb، dat، avi، وغيرها الكثير من الصيغ المختلفة والكثيرة، ويعتبر تحميل برامج خاصة بهذا المجال الاكثر شهرة علي الإطلاق، يدعم MP3 Video Converter مجموعة متنوعة من صيغ الفيديو، بما فيها 3GP ، و FLV ، و MP4. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تحويل مقاطع الفيديو إلى ملفات MP3 أو AAC ، واختيار جودة الصوت للملف النهائي. بهذه الطريقة، يمكنك تقليص حجم الملف بشكل رهيب إذا قمت باختيار معدل بت منخفض للصوت.

ومن خواص MP3 Video Converter المثيرة الأخرى، هي أنها تتيح لك تعديل بيانات التعريف الخاصة بأي ملف صوتي تقوم بإنشائه، فيمكنك تغيير العنوان، اسم الفنان، وخانات الألبوم بأي طريقة شئت
MP3 Video Converter هو أداة مفيدة وسهلة الاستخدام للغاية. يمكنك إنشاء ملف صوتي من أي ملف لمقطع فيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، بما فيها على سبيل المثال مقاطع الفيديو التي قمت بتحميلها من على موقع يوتيوب (وهو ما يصبح شيئًا سهلًا للغاية باستخدام TubeMate).
استخراج الموسيقى من الفيديو، سهل وسريع. مشذب الفيديو، محول الفيديو إلى MP3 .
مع محول Video to MP3 Converter، يمكنك قص وتشذيب ملفاتالفيديو وتحويل إلى MP3 و AAC مع خيارات عديدة. يمكنك استخراج أغاني mp3 ذات جودة عالية من الفيديو بسرعة.
دعم الصيغ المختلفة لملفات الفيديو:
● مشذب الفيديو وقاص الفيديو
● يشتمل على MP4، MKV، FLV، WMV، إلخ
● تعديل المعلومات التفسيرية (العنوان، الألبوم، الفنان، النوع).
●تعزيز الصوت.

دعم الصيغ المختلفة لملفات الفيديو:

● مشتملة على MP3 و AAC
●تحويل في الخلفيةوتحويل جماعي.
● يدعم نسبة تدفق kb/s64، 128kb/s،192kb/s، 256kb/s، 320kb/s، إلخ
●تعيين كرنة
Video to MP3 Converter هو أفضل محول فيدويوهات للـ MP3 للأندرويد بسيط قوي ومجاني بشكل كامل ويكنك تحميل التطبيق منخلال الضغط على زر تحميل التطبيق في اسفل هذا الموضوع.


reaction:

تعليقات