تابع قناتي على التيلغرام لتحميل التحديثات أولاًً بأول : متـــابعـــة

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تحميل تطبيق NoRoot Firewall جدار ناري لقطع الانترنت عن التطبيقات

الكثير من مستخدمي أجهزة الأندرويد يرغبوا في أيقاف عمل التطبيقات في الخلفية نظراً لأن التحديثات الأخيرة لأنظمة أندرويد لم تعد تعمل بها خلصية تقييد استخدام البيانات وخاصية تقييد البيانات يرغب بها الكثير الذين يستخدمون الأنترنت عن طريق بيانات الهاتف المحمول وهذه الميزة تقلل من استخدام الرصيد او الباقة اثناء فتح بيانات الهاتف المحمول كما تحدثت سابقا بأن التحديثات الجديدة لا تعمل بها هذه الخاصية ولهذا سأقدم لكم تطبيق رائع جدا تتمكن من خلال إيقاف الإنترنت عن التطبيقات التي ترغب بها لضمان صلاحية كبيرة لباقة الانترنت التي تستخدمها لنتابع المقال الاتي الخاص بالتطبيق الرائع NoRoot Firewall جدار ناردي بدون روت.
اليوم سنقدم لك افضل تطبيق جدار ناري لحظر التطبيقات من استخدام الانترنت على هاتفك وتوفير باقة الانترنت الجوال او الواي فاي
NoRoot Firewall هو، كما يوحي اسمه، جدار حماية يمكنك من منع أي تطبيق من الولوج إلى الإنترنت وهو جدار حماية لا يتطلب التوفر على صلاحية الروت. وستتوصل بإشعار كلما حاولت إحدى تطبيقاتك الولوج إلى الإنترنت وستتمكن من اختيار السماح بالاتصال أو عدم السماح به وستتمكن عبر إحدى التبويبات في NoRoot Firewall من اختيار التطبيقات واحدة تلو الأخرى وتحديد ما إذا كنت ترغب في السماح لها بالولوج إلى الإنترنت أو لا. وبطبيعة الحال، فستتمكن أيضا من القيام بهذا الأمر بشكل تلقائي بدل القيام بذلك يدويا عبر السماح بالولوج للإنترنت أو عدم السماح بذلك بالنسبة للعديد من التطبيقات دفعة واحدة.
ومن بين نقاط قوة NoRoot Firewall نجد أنه لا يطلب منك أي ترخيص على الإطلاق عند تثبيته. وهذا هو الاختلاف الجذري الذي يوجد بينه وبين التطبيقات الأخرى المشابهة والتي عادة ما تطلب منك قبول ترخيصات معينة.
عبر هذا التطبيق جدار ناري بدون روت الذي افادني كثير وقررت ان اشاركه معكم لتستفيدوا منه
NoRoot Firewall هو جدار حماية رائع وأبرز صفاته هي واجهته البسيطة وميزاته القوية
مميزات التطبيق
1. تصميم بسيط وحجم ضغير
2. انه يعمل بدون روت
3. مجاني على قوقل بلاي
4. لاتوجد به اي اعلانات مزعجة
وميزة تعيين ip  لكل تطبيق  من قائمة Global filters وميز السجل لمعرفة التطببقات المسموح لها بالوصول للانترنت او التي رفضت وصولها للانترنت والعديد من المميزات الرائعة التي سوف تتعرفون عايهت بعد تثبيت التطبيق

reaction:

تعليقات