تابع قناتي على التيلغرام لتحميل التحديثات أولاًً بأول : متـــابعـــة

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تحميل تطبيق تصوير الشاشة فيديو DU Recorder أداة جميلة لتسجيل الشاشة فيديو

 يرغب الكثير من الناس في تسجيل شاشة الهاتف وكل ما يجري عليها وايضا يرغبوا في حفظها للاطلاع عليها لاحقا ، وايضا يرغبوا في تصوير كل شيء يجري في شاشة هاتفهم النقال سواء لتصوير شرح تطبيق او اي شيذ يرغبوا بتصويره الان سأقدم لكم تطبيق رائع تتمكن من خلاله تسجيل كل شيء يجري على هاتفك المحمول، DU Recorder هو أداة قوية لتسجيل الفيديو التي تمكنك من تسجيل كل شيء وأي شيء يمكنك القيام به في شاشة الهواتف الذكية الخاصة بك. كل هذه الميزات في فقط على DU Recorder.
تحميل تطبيق DU Recorder هو تطبيق يتيح لك توصيل الاندرويد بالكمبيوتر،كما يمنحك امكانية مشاهدة كل ما يحدث من خلال الهاتف الذكى او الكمبيوتر اللوحى على شاشة الكمبيوتر وعلى الرغم من ان هذا قد يكون اهم ميزة ل DURecorder فاٍنه بالتاكيد ليس السبب الوحيد. والى جانب المشاركة فيما يحدث على نظام التشغيل الاندرويد، يمكنك ايضا اخذ لقطات شاشة وتسجيلات (المخزنة على نظام التشغيل الاندرويد) مختلفة القياسات، معدلات الاٍطارات ، اعدادات آخرى قابلة للتخصيص، وثمة سمة هامة قدمتها DU Recorder وهي انه تتيح لك ادارة جميع الملفات فى نظام التشغيل الاندرويد من الكمبيوتر. يمكنك مشاهدة كل الصور من الهاتف الذكى على شاشة الكمبيوتر حذف الملفات،حتى حفظ اى وثيقة من القرص الصلب الى نظام التشغيل الاندرويد.
DU Recorder هو واحد من التطبيقات، الى جانب عدد من الميزات الهائلة، يوفر واجهة بسيطة جدا. لا تحتاج لأي الدروس التعليمية معقدة للبدء باستخدام هذا التطبيق السهل الاٍستخدام بمجرد تعديل جميع الخيارات و الفيديو المسجل، يحين الوقت لتحريره. يمكنك قص وربط الأجزاء معا، إضافة الموسيقى في الخلفية، وضبط مستوى الصوت من الفيديو. عند الانتهاء من ذلك، كل ما تبقى القيام به هو حفظ الفيديو في ذاكرة الهاتف الذكي الخاص بك أو مشاركتها مباشرة على أي شبكة اجتماعية.
DU Recorder هو أداة قوية لتسجيل الفيديو التي تمكنك من تسجيل كل شيء وأي شيء يمكنك القيام به في شاشة الهواتف الذكية الخاصة بك. كل هذه الميزات في فقط على MB4 في إعدادات التطبيق يمكنك ضبط خيارات جودة الفيديو مثل عدد الإطارات في الثانية (ما يصل الى 60 FPS) إخراج الفيديو (تصل إلى 1080p)، ونوعية الفيديو (تصل إلى 12Mbps) بمجرد تعديل جميع الخيارات و الفيديو المسجل، يحين الوقت لتحريره. يمكنك قص وربط الأجزاء معا، إضافة الموسيقى في الخلفية، وضبط مستوى الصوت من الفيديو. عند الانتهاء من ذلك، كل ما تبقى القيام به هو حفظ الفيديو في ذاكرة الهاتف الذكي الخاص بك أو مشاركتها مباشرة على أي شبكة اجتماعية
DU Recorder هو أداة قوية لتسجيل الفيديو التي تمكنك من تسجيل كل شيء وأي شيء يمكنك القيام به في شاشة الهواتف الذكية الخاصة بك. كل هذه الميزات في فقط على DU Recorder


reaction:

تعليقات