تابع قناتي على التيلغرام لتحميل التحديثات أولاًً بأول : متـــابعـــة

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تحميل تطبيق بيكس آرت PicsArt أفضل تطبيق لتصميم الصور والتعديل عليها

سأقدم لكم في هذا المقال تطبيق رائع وغني عن التعريف وهو تطبيق بيكس آرت PicsArt أفضل تطبيق لتصميم الصور واضافة التأثيرات عليها لكي تصبح أكثر أناقة وجمال ويحتوي هذا التطبيق على عدة مجالات للتعديل على الصور ويمكنك الكتابة على الصور وبالعبارات المناسبة ، تحميل برنامج PicsArt هو أداة معالجة متعددة الوسائط، سنتمكن بفضلها من تعديل الصور الخاصة بنا بأشكال متعددة و مختلفة مثل: إضافة الأقنعة، وصنع الملصقات تصويرية، وإنشاء الإطارات و حواف، وإضافة الملصقات صغيرة، وكتابة أجزاء من النص، وقلب الصور، وتعديل الألوان والعديد من الوظائف الأخرى.

وتستحق (المؤثرات السحرية) إشارة خاصة، فمن خلالها يمكننا وبلمسة واحدة إنشاء مرشح شبيه بالمرشحات الموجودة على إنستغرام Instagram. ستتوفر لدينا خيارات مختلفة ستمكننا من إضفاء طابع مختلف تمامًا للصور في غضون دقائق؛ مثل تأثيرات (كوميدي، نيون، ورقي، ورقي قديم، كريم، Popart 2، تركيز بعيد وخفيف، ...)
إن PicsArt برنامج ممتاز لمعالجة الصور. كما أن المعالجة النهائية المثالية لجميع المرشحات و التعديلات التي يمكن إضافتها إلى الصور هي أفضل علامة مميزة للبرنامج كما سنتمكن من مشاركة الصور التي نعدلها على PicsArt بشكل مباشر على العديد من الشبكات الاجتماعية المختلفة مثل فيسبوك، وتويتر، وفليكر، وبيكاسا، ودروبوكس، وفور سكوير أو تمبلر. فكل ما نحتاجه سيكون مسجلا على الصفحة، إن PicsArt  برنامج ممتاز لمعالجة الصور. كما أن المعالجة النهائية المثالية لجميع المرشحات و التعديلات التي يمكن إضافتها إلى الصور هي أفضل علامة مميزة للبرنامج.
مميزات البرنامج:
امكانية التعديل على الصور و قصها لاي شيء تريدالقدرة على اضافة الفلاتر و التاثيرات الرائعة على الصور امكانية اضافة الملصقات و الستيكرز على الصور الخاصة بكالقدرة على الكتابة على الصور باستعمال مختلف الخطوط العربية و الانجليزية الرائعة و الالوان ايضاامكانية تخزين الصور التي قمت بتصميمها على بطاقة الذاكرة SD تواجد كاميرا مخصصة مع امكانية تعديل ضوء الصورامكانية الكتابة على الصورالقدرة على عمل اطارات للصور لجعلها اكثر جاذبيةالعديد من التعديلات الاخرى جربها بنفسك.
يعتبر برنامج picsart افضل تطبيق لتعديل و تصميم الصور الخاصة بك على الاطلاق و يمكنك ايضا الكتابة على الصور او عمل فلاتر لتصبح صورك اكثر جمالا ، و يمكنك تحميل تطبيق picsart م برابط مباشر من روابط التحميل اسفل الموضوع ، و الجدير بالذكر على ان تطبيق بيكس ارت  قد حصل على اكثر من 100 مليون تحميل على متجر جوجل بلاي فقط حيث حصل ايضا على تقييم 4.4 من اصل 5.0 على نفس المتجر ، صراحة من لم يجرب picsart  فقد ضيع الكثير من عمره ، و قمنا بوضع لكم التطبيق م كامل و كل الفلاتر و الاشياء الاخرى فيه مفتوحة.

reaction:

تعليقات