تابع قناتي على التيلغرام لتحميل التحديثات أولاًً بأول : متـــابعـــة

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تحميل التطبيق الشهير سناب شات SnapChat للتواصل مع أصدقائك

 تحميل تطبيق  Snapchat هو تطبيق يتيح لك إمكانية البقاء على اتصال مع أصدقائك باستخدام الصور التي ستكون مرئية لبضع ثوان فقط ثم تختفي إلى الأبد !
طريقة عمل التطبيق بسيطة جدا : تأخذ صورة ، تضيف نصاً إذا كنت ترغب، تحدد المدة الزمنية التي تبقى فيها الصورة مرئية ثم ترسلها إلى صديق معين.
من أجل جعل العملية آمنة، على المتلقين تنزيل التطبيق على أجهزتهم. إذا أخدوا صورة وأرسلوها لك فستصلك رسالة بأن شخصا ما يريد مشاركة صورة. كل هذا لتنظيم لمن ترسل، وممن تستقبلالرسائل.
خصائص سناب شات:
يمكنك اضافة اصدقاء على تطبيق سناب شات Snapchat عن طريق ضغط على ايقونة Friends بالأسفل ستجد خاصية Quick Add والتي تتيح لك أضاف اصدقائك الذين يقومن باستخدام التطبيق في حالة تسجيل الدخول عن طريق الايميل الخاص بكيوجد ايضاً خاصية Discover والتي تتيح لك ايضاً اضافة الاصدقاء واخر الاخبار على سنابشات والصورويوجد ايضاً خاصية Creat my Bitmoji والتي يمكنك من خلالها بعمل شخصية كرتونية بالصفات التي تريدها بحيث تقوم باختيار لون البشرة و الشعر ولونه وكل شئ خاص بالشخصية التي تقوم بتصميمهايوجد ايضاً خاصية المؤقت بحيث يقوم بالتقاط الصورة يعد الزمن الذي تقوم بتحديدةويجد خاصية Grid والتي تقوم بتقسيم الصورة بحيث يمكنك التقاط أفضل صورة ممكنةيمكنك ايضاً التحدث عن طريق الشات داخل البرنامج مع اصدقائكيمكنك وضع ستوري لمدة 24 ساعة فقط و يوجد ايضاً خاصية Private story بحيث تتحكم في من تريد ان يري الستوري الخاصة بك من اصدقاء فقط او غيرهاويجد العديد من صور الجيف التي يمكنك استخدامها في المحادثات الخاصة بكيوجد ايضاً خاصية Live بحيث يمكنك الخروج في بث حي ومشاركة اصدقائك ومتابعيك لحياتك اليومية بطريقة سهلة وممتعة للغاية.

كما ستكتشف قريبا،هدف Snapchat هو أن ترسل الصور إلى أشخاص محددة من طرفك. لماذا؟ لأن الشخص الذي يحصل على الرسالة سيشاهدها لفترة قصيرة من الوقت ولن يبقى لها أثر بعد بضع ثوان وإذا قام المتلقون بتسجيل الصورة فالتطبيق سيطلعك بذلك.
مميزات سناب شات Snapchat
يعتبر السناب شات من أحسن التطبيقات الموجودة حالياً يمكن استخدام السناب شات التقاط الصور بجودة عالية 
يوجد العديد من الفلاتر و الأشكال التي يمكنك استخدامها على سناب شات snapchat أثناء التصوير يوجد خاصية التي تتيح لك التصوير المباشر بحيث يمكنك ان تقوم بتصوير بث حي لمتابعيك لحياتك اليومية.
يستخدم السناب شات اكثر من 90 مليون شخص على مستوى العالم يتيح لك السناب شات خاصية التواصل مع أي شخص تريد ان تتواصل به بامكانك ايضاً وضع ستوري لمدة 24 ساعة وهي عبارة عن صوره او فيديو او مقال تقوم بنشرة بحيث يمكن للجميع اصدقائك مشاهدة و قرأته على مدار اليوم من ثم يختفي بعد 24 ساعة بامكانك اضافة كلام و مؤثرات على الصور الخاصة بك يتمتع السناب شات بنظام حماية عالي ويقدم جودة متميزة.
Snapchat تطبيق مفيد للبقاء على اتصال مع أصدقائك بسرعة و ببساطة و بصريا.

reaction:

تعليقات