تابع قناتي على التيلغرام لتحميل التحديثات أولاًً بأول : متـــابعـــة

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تحميل لعبة فري فاير Free Fire لعبة القنص والرماية

تحميل لعبة Free Fire من اشهر الالعاب في العالم و خاصة في في الاعوام الاخيرة لاقت اللعبة اقبالا كبيرا و عدد تحميلات خيالي اذا كنت من عشاق العاب الاكشن فلا تفوت تجربة لعبة فري فاير  سوف أكتب  لكم  بعض ميزات العبة في الأسفل .
فري فاير هي لعبة الرماية والقنص الاكثر إثارة  متاحة على الهواتف المحمولة، ففي كل 10 دقائق يتم نقل اللاعب إلى جزيرة مهجورة ليتنافس مع قرابة 49 لاعب آخر ، يبحث الجميع عن طرق للنجاة من الأعداء. بالبداية يختار اللاعب بحرية نقطة البداية وذلك من خلال مظلاتهم للانزال الجوى، ويكون هدفه البقاء فى المنطقة الآمنة قدر المستطاع. قم بقيادة المركبات لإستكشاف اجزاء الخريطة الواسعة، إختبئ في الحفر، إحجب أنظارأعدائك عنك بالإنبطاح تحت الأعشاب، قم بعمل كمين، أُقنص، أبقى على قيد الحياة. هنالك هدف واحد فقط: أن تبقى على قيد الحياة وتلبى نداء الواجب .
وتتطور اللعبة في Free Fire - Battlegrounds بطريقة مشابهة جدا للعبة PlayerUnknown's Battlegrounds التي سبق ذكرها أو أي لعبة قتال أخرى من النوع الملكي. تبدأ اللعبة مع نزول كل اللاعبين على الجزيرة بالمظلات. حالما ينزلون، عليهم الإنطلاق في الركض لإيجاد أسلحة والتغلب على الهجمات من بقية اللاعبين. عليك أيضا الإنتباه إلى مجال القوة الذي سيقترب منك تدريجيا بتقدم اللعبة. إذا وصلك، فستموت. لحسن الحظ، يمكنك إستخدام عربات إذا علقت. 

الفرق الوحيد بين Free Fire - Battlegrounds وألعاب أخرى مشابهة هو أنه عوضا عن إجراء مباريات تحتوي على 100 لاعب، يوجد هنا 50 لاعبا فقط. وتم تعديل الوقت وفقا لذلك. عوضا عن اللعب لمدة 30 دقيقة، تدوم أغلب الدورات 15 دقيقة فقط. في الحقيقة إنها PUBG أسرع وأكثر توترا. 
Free Fire - Battlegrounds معركة ملكية تمنحك تجربة لعب مسلية للغاية ومسببة للإدمان. كما تحتل اللعبة أيضا أقل مساحة على الذاكرة مقارنة بألعاب أخرى مشابهة وهي أقل متطلبات على الآندرويد خاصتك، لذا يمكن عمليا لأي شخص الإستمتاع بلعبها. 

بعض مميزات لعبة Free Fire للاندرويد :
ابحث في عالم اللعبة الكبيرة للعثور على الأسلحة والعناصر الأخرىالعب ضد 30 لاعبًا وأصبح آخر رجل يقف في ساحة المعركةاربح أصدقائك وكن آخر فريق أنت فيهالعب في مجموعة واسعة من المواقع والبيئات بتفاصيل رائعةاصنع طريقتك الإستراتيجية والشخصية بمهام مختلفةتحكم جيد باللمس  تصميم رائع ولعب إدمان
الميزات الأخرى المثيرة للعبة هي رسوماتها الواقعية وصوتها الرائع ، مع الحصول على درجة ممتازة من 4.1 من 5 على Google Play ، والتي جذبت أكثر من 100 مليون مستخدم للاندرويد . و بعد تحميلها ستستمتع بها و ستصبح مدمنا عليها نظرا للميزات الا محدودة .
[القناص الناجى فى شكله الأصلى ]
ابحث عن الأسلحة، ابقى في المناطق الآمنة، قم بنهب اعدائك وكن آخر الرجال الصامدين.
وفي طريقك، قم بالمناورة بإستخدام المظلة وتجنب الضربات الجوية حتى تكون لك الصدارة في التنافس مع غيرك من اللاعبين.
 طريقة لعب سريعة وخفيفة [10 دقائق، 50 لاعب، وملحمية البقاء على قيد الحياة لها مكافئات مجدية]
في غضون 10 دقائق فقط، هل ستذهب الى ما هو ابعد من نداء الواجب وتكون تحت هذه الأضواء الساطعة ؟
 [فرقة من 4 لاعبين، مع توفر الدردشة الصوتية داخل اللعبة]
أنشئ فرقتك الخاصة بـ 4 لاعبين كحدٍ أقصى، تواصل مع اصدقائك منذ اللحظة الأولى، و قم بقيادتهم إلى النصر لتكونوا آخر الفرق صامدة. 
 [رسومات تتصف بالواقعية والسلاسة]
أدوات تحكم سهلة الإستخدام ورسومات سلسة، تضمن لك أفضل تجارب اللعب باستخدام هاتفك المحمول.

reaction:

تعليقات