القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق فيسبوك لايت Facebook Lite أخف استهلاكا للبيانات والمساحة

الكثير من التطبيقات نستخدمها على الهواتف الذكية لدينا هي بداية للحصول علي بعض الشيء من ناحية من حيث استهلاك الموارد. في كثير من الحالات حتى الاجهزه التي لا يمكن التعامل مع تضخم تمتص الذاكرة. التالي تكاثر تطبيقات لايت (الرسمية وغير رسميه علي حد سواء) في هذه الأيام ، وكلها أنشئت لتقديم نفس السمات الرئيسية الاصليه نظرائهم ولكن علي نطاق واسع الحد من استخدام ذاكره الوصول العشوائي والمساحة التي اتخذت علي الجهاز. وهنا بعض من الأكثر شعبيه وكفاءه المتاحة (بالاضافه إلى أداه لإنشاء تطبيقات الخاصة بك لايت باعتبارها مكافاه).

ميزات التي يشملها التطبيق:
Facebook Lite هو نسخة رسمية من الفايسبوك حيث تمكنك من إستعمال هذه الشبكةالإجتماعية الشهيرة عبر تطبيق أخف بكثير مما يجعله أكثر ملاءمة لأجهزة الأندرويد ذات قوةاضعف او تلك التي لها ربط محدود بالإنترنت.
أول شيء يثير الإهتمام بخصوص Facebook Lite يتمثل في انه قد يشغل عند تثبيته حتى 250 كيلوبايت من ذاكرة جهازك. وهذا يعني أنه يستغل مساحة أصغر مائة مرة من المساحة التي قد يستغلها تطبيق الفايسبوك العادي... مع أنه يتمتع بكل ميزات الفايسبوك التي قد تحتاجها.
إضافة إلى ميزة تصغير حجم التطبيق، يوفر لك Facebook Lite إمتيازات أخرى للمستخدمين الذين يتوفرون على ربط محدود بالإنترنت. حيث تم تصميم التطبيق خصيصا ليشتغل بشبكات ربط بالإنترنت من صنف 2G، حيث يمكنك من ولوج صفحتك الشخصية والتواصل مع اصدقاءك دون أن تستغل أي معطيات تقريبا.

• التطبيق أصغر وسريع التثبيت ، لذلك فانه سريع لتحميل ويستخدم مساحة تخزين اقل.
• الأحمال بسرعة–هو أسرع التطبيق. تحميل الصور بشكل أسرع وانظر التحديثات من الأصدقاء.
• يستخدم اقل البيانات–ان تكون أكثر كفاءه مع البيانات المتنقلة. توفير المال باستخدام بيانات اقل.
• يعمل علي جميع الشبكات–تم تصميمه لشبكات 2g والمناطق مع اتصالات الإنترنت بطيئه أو غير مستقره.
• يعمل علي معظم الهواتف الروبوت–يمكنك استخدامه علي اي نوع تقريبا من الروبوت الهاتف ، جديده أو قديمه.
Facebook Lite هو بديل ممتاز لتطبيق الفايسبوك الإعتيادي، حيث يمكنك من إستعمال هذه الشبكة الإجتماعية من على اجهزة قد تكون اقل قوة أو تلك التي تتمتع بربط محدود بالإنترنت.

تعليقات