تابع قناتي على التيلغرام لتحميل التحديثات أولاًً بأول : متـــابعـــة

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تحميل آخر إصدار من اللعبة الشهيرة بوبجي | PUBG Mobile أخر إصدار

في هـُذآ المقال سوف نتعرف ؏ــلى لعبة رائعة ولا سيما لعبة بوبجي موبايل الشهيرة وتجعلك تفضلها عن الكثير من الألعاب الأخرى بوبجي اللعبة الأكثر حماسا وانتشاراً في الأونة الأخيرة، حيث أصبح عدد مستخدمين بوبجي أكثر من ٤ مليون مستخدم إلى الآن وقابلة للزيادة من افضل واشهر الالعاب الحربية اشتهرت هذه اللعبة فورا واصبح الجميع يستخدمها سوف اكتب لكم لمحة عن لعبة في الأسفل.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تطبيقات الذهبي توافيكم بأهم البرامج والتطبيقات:
نبدأ بلمحة عن اللعبة PUBG Mobile .
لعبة بوبجي مأخوذة من فيلم باتيل رويال فيلم ياباني تعد فكرة اللعبة الحربية مجموعة من الأشخاص والصراع بينهم حتى الموت حيث يمكن للشخص اللعب لوحده فقط أو مع مجموعة من اصدقائه .
ينم اللعب بأسلوب التصويب على الأشخاص حيث يصل عدد اللاعبين الى 100 شخص وكل شخص منهم يريد النجاة من   من الموت حتى يصل للنهاية والفوز في نهاية المطاف.
في البداية كل جولة في  مباراة يقفز اللاعبون من الطائرة عن طريق المظلات ويهبطو على جزيرة تدعى (بوشنكي) المشهورة في العبة دون أن يكون بحوزتهم اي اسلحة او اي ذخائر عند النزول من الطائرة يذهب كل لاعب للبحث عن الأسلحة والمعدات لبدأ المعركة.

وتعد هذه اللعبة PUBG من أجمل الالعاب التي تعمل على أجهزة الأندرويد حتى الآن وقام الكثير من مستخدمي نظام أندرويد باللعب فيها والاستمتاع بها لأنها تعد من أجمل وأفضل الألعاب على الإطلاق يمكنك اللعب أنت وأصدقائك ومحاربة الجميع حتى تتمكنوا من الفوز وبالنهاية سيكون بإمكانك اللعب ضد أصدقائك حتى يبقى لاعب واحد فقط وهو الفائز بين المنافسين.
PUBG is the most enthusiastic and prolific game in the recent past, with more than 4 million users now using Popgi. Up to now, the best and most famous war games have become popular.The idea of ​​the war game is a group of people and the struggle between them to death where a person can play alone or with a group of friends.

انت الان في اخر مقال
reaction:

تعليقات