تابع قناتي على التيلغرام لتحميل التحديثات أولاًً بأول : متـــابعـــة

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تحميل تطبيق WPSApp لفتح شبكات الواي فاي ، فتح شبكات واي فاي

مرحباً بكم أصدقائي متابعين وزائرين موقعي اليوم سأقدم لكم تطبيق رائع جداً نظراً لطلب الكثير من الأشخاص الذين قاموا بمراسلتي بخصوص هذا التطبيق الجميل، في الأونة الأخيرة أصبحت التكنولوجيا تسيطر على العالم بأكمله ولا سيما الأنترنت في المقدمة ويعتبر الأنترنت الوسيلة الهامة التي لا يمكن الإستغناء عنها في عالمنا هذا، سوف نتعرف في هذه التدوينة على طريقة تهكير الواي فاي أو إختراق شبكات الواي فاي المنزلية تابع معي الشرح حتى نتعرف على الطريقة وعلى البرنامج.


تحميل GBWhatsApp

يُعد برنامج WPSApp أفضل برنامج لتهكير شبكات الواي فاي المنزلية القريبة منك ويعمل بثغرة WPS2 و WPS يتميز البرنامج بقدرته على التحكم في شبكة الواي فاي حيث تستطيع معرفة الاشخاص المتصلين معك في هذه الشبكة لكن هذه الخاصية تحتاج للجذر أو بما يعرف (الروت) وأيضاً يمكنك معرفة كلمات السر التي قمت بتسجيلها عندك على سبيل المثال قمت باختراق شبكة واي فاي تستطيع من خلال هذا البرنامج معرفة كلمة السر او الباسوورد لهذه الشبكة لكن أيضاً هذه الخاصية تحتاج للجذر (الروت) كما تحدثت في بداية التدوينة بأن هذا البرنامج جميل جداً ويجب أن يكون في كل هواتف مستخدمي نظام أندرويد ربما قد تحتاجه لغير اختراق شبكات الواي فاي ولا سيما لتنظيم الشبكة الخاصة بك من حيث معرفة عدد المتصلين معك في الشبكة الخاصة بك وأيضاً يمكنك التعديل على اعدادات الراوتر لديك والكثير من الميزات الرائعة.


بعض خصائص تطبيق WPSApp

• التطبيق آمن بالنسبة لشبكة الواي فاي التي تملكها فلا يسمح لأحد اي يخترقها.
• يدعم جميع أجهزة الأندرويد.
• يقوم بتهكير شبكة الواي فاي عن طريق ثغرة WPS في الرواتر.
• سهل الاستخدام لا يحتاج لخبرة كبيرة.
• هذا التطبيق يعمل بدون روت واذا كنت ترغب بمعرفة كلمات السر فيجب ان يكون الروت متوفر في الجهاز.
• يمكنك معرفة كلمات المرور المخزنة على هاتفك مسبقاً يحتاج روت.


reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. Since the table rotates and positions from the 5 axes, the amount of stress on the cutting CNC machining tools is decreased, which adds to the life of the CNC machine. The regular operation of a CNC machine is alongside the three axes of X, Y, and Z. A 5 axes machine has two extra axes out there, which are A and B.

    ردحذف

إرسال تعليق