تابع قناتي على التيلغرام لتحميل التحديثات أولاًً بأول : متـــابعـــة

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تحميل تطبيقHide Apps لأخفاء التطبيق في مساحة متوازية وقفلها بكلمة مرور

تحميل تطبيق Hide Apps  لإخفاء تطبيقات الأجهزة اللوحية والهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد، والتي تم تطويرها بواسطة Hide Apps (NO ROOT) وتم نشرها في جوجل بلاي مجاناً تساعدك الميزة الغنية الموضوعة في هذا التطبيق المبدئي على إخفاء أي تطبيقات أو ملفات موجودة بلمسة واحدة فقط الميزات الأخرى المضمّنة في العنوان هي القدرة على إنشاء نسخة مستنسخة من البرنامج متاحة لمساعدتك في تثبيت التطبيق عدة مرات على الهاتف الذكي. بعد تثبيت التطبيق  يتم عرض الرمز في شكل آلة حاسبة تساعد على القضاء على أي وصول غير مصرح به.


 يعد تطبيق  Hide Apps يتيح لك بإخفاء التطبيقات أو قفل التطبيقات باستخدام مجموعة متنوعة من التدابير الأمنية. إنه يقوم ببعض التغييرات الأخرى الأصغر على الواجهة الأساسية أيضًا ، ويدمجها مع وظيفتها الأمنية  باضافة ميزات عديدة في مجال إخفاء التطبيقات و الملفات و بملايين التحميل في جوجل بلاي و اليوم شبكة تطبيقات العرب جلبت لكم أحدث إصدار البرنامج نسخة الرسمية و الكاملة التي يمنكم تحميلها برابط مباشر و مجاني من سيرفرات الموقع السريعة.


بعض ميزات التطبيق :
إخفاء التطبيقات المثبتة مع تلميح واحد فقط إمكانية  إنشاء نسخ  استنساخ من جميع التطبيقات الموجودة القدرة على إخفاء الصور وملفات الفيديوعرض الصور المخفية والفيديو مباشرة من البرنامج القدرة على تحويل التطبيق إلى آلة حاسبة للقضاء على أي نوع من التهديددعم أندرويد 8(اوريو)واجهة المستخدم بسيطة جدا وسهلة.

 مالجديد في إصدار 2.4.2تحسين دليل واجهة المستخدم للاختباء التطبيققم بتشغيل تطبيق AppHider عن طريق تقليل عمليات الإدخال / الإخراجفيكس أخطاء واجهة المستخدمإضافة روابط إلى فريق ديف جهة الاتصال باستخدام Whatsapp أو Facebookتم إصلاح مشكلة الاستعملال في تويتر.

تطبيق خفي يخفي رمز التطبيق من الشاشة: استنساخ والاختباء ال WhatsApp.

Hide Apps هو تطبيق إخفاء التطبيقات لإخفاء أيقونة التطبيق من الشاشة بدون جذر. 
◆ يستند هذا البرنامج المخفي إلى مساحة موازية خلف الحاسبة المزيفة.
◆ استنساخ رسلات الواتساب المزدوجة وإخفاء المستنسخة.
space مساحة خفية للحسابات الثانية من whatsapp ، facebook ، messenger ، instagram ، إلخ ...

يمكنك الحفاظ على ضعف whatsapp على هاتفك ، أو إلغاء تثبيت نظام whatsapp للاختباء تمامًا.

نصائح مهمة: 
hidden التطبيقات المخفية مخفية في الآلة الحاسبة ، فهي تطبيقات مستنسخة. نظرًا لأن Android 6.0 ، لا يمكن لأحد إخفاء الرمز ، يمكنك فقط إخفاء التطبيق عن طريق الاستنساخ.
◆ إذا كنت تريد الإخفاء تمامًا ، فالرجاء إلغاء تثبيت تطبيقات النظام التي تم استنساخها واستخدام التطبيقات المستنسخة فقط في إخفاء التطبيقات.

طريقة جديدة تمامًا لإخفاء الرمز من الشاشة بدون جذر: 
◆ استنساخ واتساب ، الفيسبوك ، رسول أو instagram من الهاتف إلى الفضاء الخفي.
◆ قم بتشغيل التطبيق المخفي وتأكد من أنها تعمل.
الطريقة الأولى: بعد الاستنساخ ، قم بإلغاء تثبيت النظام ليكون مخفيًا تمامًا.
◆ الطريقة 2: الاحتفاظ بحسابين يتعايشان. على سبيل المثال ، احتفظ بـ 2 WhatsApp في نفس الوقت ، يتم استخدام التطبيق المخفي لتسجيل الدخول إلى حساب الخصوصية  آلة حاسبة وهمية لقفل كلمة المرور.


reaction:

تعليقات