تابع قناتي على التيلغرام لتحميل التحديثات أولاًً بأول : متـــابعـــة

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تحميل لعبةPrison Escape للهروب من السجن لعبة مغامرة رائعة

 تحميل لعبة Prison Escape للهروب من السجن لغبة مغامرة رائعة مجانية هي مهمة الهروب من النجاة في نهاية المطاف ، لذا قم بتخطيط الهروب من السجن والهروب من السجن والعيش الحر مرة أخرى مثل شخص حقيقي. يتكون كسر ألعاب 3D من 15 مستوى. جميع مستويات السجن البقاء على قيد الحياة الهروب من الهروب لها مهام وأهداف مختلفة لإكمالها. يمنحك كل إنجاز مستوى من المال مكافأة كمكافأة ويحسب خبرتك كم أنت ذكي لتحقيق أهدافك. عداء كسر السجن هي لعبة تستند إلى قصة البقاء على قيد الحياة الهروب من السجن وكنت تلعب كسجين للهروب من السجن ، وإنقاذ حياته أيضا. أنت عظيم في التخطيط الذي هو نقطة زائد حتى خطة ، ووضع استراتيجية وتنفيذ خطة السوبر الهروب بعناية. إطلاق خطة الهروب خطوة بخطوة واثبات لإثبات براءة من نفسك في هذه اللعبة قاعدة قصة الهروب من العالم المفتوح. تقييم مستوى الأمان والبدء من مفاتيح قفل اختيار الباب مغلق. من أجل الهروب من هذا السجن المشدد الحراسة ، صادقت مع مجرمين آخرين ، سجناء ساعدوك في مزج وجمع المعلومات بالإضافة إلى الموارد المطلوبة.

الهروب من السجن هي لعبة مسلية ألعاب الإثارة من إستوديو صناعة الالعاب Words Mobile والتي تتوفر مجانًا على Google Play و بطلب منكم ققرنا وضعها في الموقع بآخر تحديث لها مع المود و متاحة للتنزيل من قبلك! مع إلدخول Prison Escape على جهازك اللوحي أو هاتف ، يمكنك تجربة لعبة حركة مثيرة وأكشن للاهتمام مع رسومات ثلاثية الأبعاد جميلة وطريقة لعب مثيرة تلعب فيها دور السجين ويجب عليك ، كما كانت ، ممارسة السجن! بصفتك سجيناً ، وحكموا بلإعدام عليك! اذا كنت تريد أن تهرب من السجن لكي لايعدمونك وتبقي على قيد الحياة ، يجب عليك الهروب من السجن على أي حال! للقيام بذلك ، من الأفضل الاتصال بالسجناء الآخرين و طلب مساعدتهم على البدء بخطتك! واحدة من أفضل الطرق للهروب من الأنفاق تحت الأرض هي السجن ، ومع ذلك ، فإن اختيارك من أين تبدأ وكيف تصل إلى هدفك! إذا كنت تبحث عن لعبة مضغوطة وممتعة لملء وقت فراغك ، لا تفوت فرصة الهروب من السجن على أي حال.


 لعبة الهروب من السجن على أي حال فمن الأفضل تكوين صداقات مع النزلاء الآخرين ومساعدتهم على وضع خطة لهروبهم فواحدة من أفضل الطرق للهروب من النفق أسفل الزنزانة هي اختيار مكان البدء وكيفية الوصول إلى هدفك فإذا كنت تبحث عن لعبة ممتعة وصغيرة لملء وقت فراغك ، فلا تفوت Prison Escape  أبدًا فقد تم تنزيل لعبة الملايين من المرات بعد إصدار اللعبة على متجر ألعاب وتطبيقات جوجل بلاي كما حققت تقييم بقيمة 4.4 من أصل 5 وهذا يعكس ماذا رضى المستخدمين على اللعبة من جميع أنحاء العالم و على المتعة التي تجلبها اللعبة.


الهروب من السجن هي لعبة مغامرة "الهروب"، وأنت سجين تحت مراقبة لصيقة، وهناك حراس حولك ويتم حظر كل خروج عن طريق النظم الحاسوبية أبحث في الخلية الخاصة بك وسوف تجد العديد من الأشياء والأدوات التي قد تساعدك، في محاولة لاستخدامها أو الجمع بينهما وتنتشر رموز وكلمات السر في كل مكان، يجب عليك محاولة للعثور عليهم ومحاولة لاستخدامها في أجهزة الكمبيوتر لفتح الأقفال والأبواب من حولك هناك سجناء آخرين، في محاولة لمعرفة ما يريدون، وإذا كان يمكن أن تساعدك على حل الألغاز إذا كنت ترغب في محاولة يدك في لعبة مغامرة مليئة بالتشويق والمرح، ويجب عليك محاولة "الهروب من السجن"


لعبة Prison Escape حتى اليوم لديها ملايين التنزيل من قبل المستخدمين في جوجل بلاي ويمكنك تحميل العبة برابط مباشر منخلال الضغط على زر تحميل التطبيق في اسفل هذا الموضوع.


reaction:

تعليقات