تابع قناتي على التيلغرام لتحميل التحديثات أولاًً بأول : متـــابعـــة

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تحميل أفضل تطبيق لتنزيل الفيديوهاتFB من الفيسبوك بسرعة البرق

هل ترغب بتنزيل ملفات الفيديو من فيسبوك هل تبحث عن أداة تنزيل الفيديو من فيسبوك تكون سهلة الاستخدام هذا التطبيق فقط من أجلك انت تحميل أفضل تطبيق لتنزيل الفيديو من الفيسبوك بسرعة عالية وبسهولة مصمم خصيصاً لتنزيل جميع الفيديوهات من منشورات الفيسبوك المجموعات والصفحات بخطوات سهلة جداً يمكنك تنزيل الفيديوهات التى تهتم بها الى جهازك وتحتفظ بها حينما تريدها. مبوبة التنزيلات تحتفظ بجميع ملفات الوسائط التى قمت بتنزيلها يمكنك تشغيلها فى حالة عدم الاتصال بالشبكة. التصميم المتعدد يمكنه مساعدتك فى التحكم وإدارة الملفات المنزلة من فيسبوك, يمكنك مشاركة ملفات الوسائط مع أصدقائك أو إعادة نشرها من خلال مواقع التوصل الاجتماعى الاخرى انها اداة فعالة جداً وسهلة الاستخدام.


بعد تطبيق تحميل الفيديوهات من الفيسبوك  هو أنه يفي بما يعد بالتحديد، دون أي تعقديات أو خواص لا لزوم لها. فقط ابحث عن صديقك على الفيسبوك، قم باختيار مقطع الفيديو الذي ترغب في تحميله، وحدد المجلد الذي ترغب في تخزينه فيه بهذا القدر من البساطة وبهذا القدر من السرعة  وأيضايدعم خاصية التنزيل المتعدد, حيث يمكنك تنزيل العديد من الملفات فى آن واحد. الوضع التلقائى للتنزيل السريع يمكنك من تنزيل الملفات بسرعة تصل الى3 مرات أسرع من أى تطبيق آخر عن طريق تكنولوجيا التنزيل المتعدد الأطراف. 


تخيل أنك من الناشرين فى فيسبوك ومهتم بالفيديوهات وتريد حفظ ملف الفيديو لمشاهدته لاحقاً عند عدم أتصالك بالشبكة, أو مشاركته مع أصدقائك, أو إعادة نشره فى مواقع تواصل إجتماعى أخرى. كيف يتم ذلك ؟ من خلال تطبيقات التنزيل الأخرى, يجب عليك نسخ رابط الفيديو ولصقه بداخل تطبيق التنزيل. انها عملية ليست بالسهولة الكافية. ولكن من خلال هذا التطبيق فقط تحتاج للنقر فوق الفيديو المراد تنزيله. أنه سهل للغاية وسريع جدا. سوف تجد الفيديو فى مبوبة التنزيلات حالاً. يمكنك تشغيله فى أى وقت أو مشاركته مع الاصدقاء.

كيفية الاستخدام: 
1. افتح تطبيق تنزيل الفيديو من فيسبوك (يسمى أيضا تنزيل فيديو FB)
2. قم بتسجيل الدخول بفيسبوك وقم بتشغيل الفيديو المراد تنزيله
3. انقر على زر التنزيل لتنزيل الفيديو
تم

المميزات: 
- تطبيق مجانى لتنزيل الفيديو من فيسبوك, تنزيل ملفات الوسائط من فيسبوك مجاناً 
- خاصية التنزيل السريع من فيسبوك
- عرض منشورات فيسبوك من خلال المتصفح الداخلى
- تنزيل ملفات الفيديو فى الخلفية
- تذكير بالتنزيل واشعارات التنزيل لتجعلك تتابع حالة التنزيل فى أى وقت
- يدعم التنزيل المتعدد, يمكنك تنزيل العديد من الفيديوهات فى آن واحد
- جميع مميزات إدارة التحكم فى التنزيل مثل التوقف المؤقت, استئناف أو إزالة التنزيلات
- إستئناف التنزيل مرة أخرى فى حالة فشله
- استئناف تلقائى فى حالة انقطاع الاتصال وعودته مرة أخرى 
- تدعيم تنزيل الفيديوهات عالية الوضوح (HD) 
- تشغيل الفيديوهات من خلال المشغل الداخلى فى حالة عدم الاتصال بالشبكة
- تدعيم نسخ الرابط, مشاركة, تغييرالاسم, إعادة نشر للفيديوهات التى تم تنزيلها
- خطوات بسيطة وسهلة الاستخدام
- واجهة إستخدام سهلة وبسيطة للمستخدم
- حجم صغير وخفيف.


محمل الفيديو من فيس بوك هو التطبيق الأسهل لتنزيل مقاطع الفيديو من فيس بوك، يتيح لك هذا التطبيق تنزيل مقاطع الفيديو من فيس بوك وحفظها من خلال عدة طرق، يمكنك تحميل مقاطع الفيديو من الفيس بوك عن طريق استخدام رابط الفيديو دون الحاجة إلى تسجيل الدخول أو من خلال مشاركة الفيديو من فيسبوك إلى تطبيق "محمل الفيديو من الفيس بوك" أو عن طريق تصفح حسابك والنقر على مقاطع الفيديو التي تريد تنزيله.


يتيح لك محمل مقاطع الفيديو من الفيس بوك إمكانية تصفح حسابك على فيس بوك، والتعليقات الجديدة، وصفحتك/ صفحات أصدقائك باستخدام متصفح مدمج يسمح لك بتحديد الفيديو الذي تريد تنزيله وحفظه حتى تتمكن من مشاهدته لاحقاً ومشاركته مع أصدقائك عبر تطبيقات مختلفة.


reaction:

تعليقات