تابع قناتي على التيلغرام لتحميل التحديثات أولاًً بأول : متـــابعـــة

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تحميل تطبيق بيجو لايف Bigo live للبث المباشر والتعارف على اصدقاء جدد

 تحميل تطبيق بيجو لايف BIGO LIVE هو أداة اجتماعية تمكنك من الارتباط حول العالم  من خلال فيديوهات مباشرة يعتمد هذا التطبيق على مشاركة فيديوهات بودكاستات مباشرة هذه البودكاستات التي يمكنك الولوج إليها بنقرة زر واحدة. قم بمتابعة المئات من الأشخاص والقنوات واكتشف عالما جديدا من الإمكانيات حالما تفتح التطبيق، سوف يمكنك الولوج إلى لائحة بالأشخاص الذين يقومون بالبودكاست في حينه، ابحث عن مستعملك المفضل وتابعه أو تابعها مباشرة. بإمكانك أن تجد كل أنواع المحتوى في كل قناة. فهناك أشخاص يستعملون هذا الفضاء لمشاركة تجاربهم الحياتية كما هناك أشخاص سيقدمون لك نصائح مختلفة حول مناحي الحياة المختلفة. احصل على أفضل النصائح بخصوص الموضة وعلى كل الأخبار الخاصة بالأحداث الرياضية بإمكان كل شخص يقوم بمشاهدة الفيديو أن يقوم بالمشاركة فيه. وبالتالي، سيمكنك أن تدلي بأرائك عبر المحادثة والتفاعل مع مستعملين آخرين وكذلك مع الشخص صاحب البودكاست. قم بحفظ قنواتك المفضلة لكي لا تفوت أيا من الفيديوهات المهمة لديك.


يعتبر برنامج البث المباشر بيجو لايف و احد من اسرع برامج البث المباشر انتشاراً بشكل سريع للغاية ، و هذا يرجع الي العديد من الاسباب ، و التي تعد من اهم تلك الاسباب ، هي ان العديد من الاشخاص يقوم باللجوء الي توصل الرسالة التي تتعلق بهم من خلال الصوت و الصورة ، و ان يقوموا بالتأكد من اصحاب الحسابات الشخصية بيجو لايف للجوال من اكثر برامج البث مباشر شهرة على مستوى العالم بشكل عام و على مستوىا لوطن العربي بشكل خاص ، و بالاخص دول الخليج العربي و دول الشرق الاوسط بالاضافة الي انه يعد اكثر التطبيقات استخداما فى الفترة الاخيرة بين المستخدمين ، لذا فهذا يجعل من التطبيق مدهش للغاية و رائع جدا و يستحق الاقتناء و الاستخدام ، حيث ان التطبيق عيمل على نقل فيديو بث مباشر للاصدقاء ، بالاضافة الي ان التطبيق يقوم بجلب لك العديد من المتابعين و المشاهدين لديك.


كما ان تطبيق Bigo Live يسمح لك بأن تقوم بالتعرف على الكثير من الاصدقاء من جميع انحاء العالم ، و ليس هذا فقط بل و انك سوف تتمكن من التعرف على الاصدقاء من حولك ، و الذين يقومون بالعيش فى نفس الدولة او البلدة التي تقيم بها انت ، حيث انك سوف تستطيع ان تقوم بعمل متابعة لهم.


 تحميل بيجو لايف تحميل برنامج بيجو لايف Bigo live للاندرويد أخر إصدار للبث المباشر و التعارف.

BIGO LIVE هو تطبيق بث مباشر للشبكات الاجتماعية عبر الإنترنت. فهي تتيح لك بث مباشر للحظاتك الخاصة ، والتحدث المباشر مع أصدقائك ، وإجراء مكالمات الفيديو ومشاهدة مقاطع الفيديو الأكثر شعبية

■ متاحة في أكثر من 150 بلدا
■ أكثر من 200 مليون عملية تحميل في جميع أنحاء العالم
■ Google Play حاصل على مميز 172مرة في 

هو أفضل تطبيق للشبكات الاجتماعية بالنسبة لك؟ BIGO LIVE لماذا

■ افتح لايف
-الغناء والرقص والأكل والسفر ولعب الألعاب ... فقط لمسة واحدة للبدأ البث.

■ مشاهدة بث مباشر 
-استخدم فلاتر الفيديو أو الملصقات أثناء البث للحصول على المتعة. وجه كيتي لطيف ، عيون جميلة ، التيجان ، آذان أرنب مضحك ، والدموع حزينة ، وما إلى ذلك كلها متاحة.

■ غرفة دردشة صوتية مجانية
-الحديث مع الفتيات الجميلات أو الفتيان الوسيمين في مكان قريب أو من جميع أنحاء العالم
-الدردشة الصوتية مباشرة مع الرموز التعبيرية الصوتية للحصول على المتعة
-الغناء الكاريوكي ، والحديث عن الحياة وتعلم اللغات الأجنبية مع أصدقائك الجدد معا.

■ بث مباشر (امرح!)
محاولة التحدي  والمتعة مع أصدقائك على بيجو, المذيعون الذين يحصلون على المزيد من نقاط جذابه سيفوزون في التحدي بينما يجب أن يتلقى الخاسرون عقوبات.


كما انك سوف تتمكن من معرفة الكثير حول التطبيق ، و ذلك عن طريق متابعة قراءة هذه المقالة التفصيلية ، و التي تقدم من قبل فريق عمل موقع تطبيقات الذهبي  ، الذي يقوم فريق العمل بتقديم كل ما لديهم من جهد ، و ذلك لكي يصل الزائر العربي الي كافة المعلومات المطلوبة حول التطبيق الذي يقوم بعمل تحميل له.


reaction:

تعليقات