تابع قناتي على التيلغرام لتحميل التحديثات أولاًً بأول : متـــابعـــة

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تحميل تطبيق Parallel Space لتكرار التطبيقات وفتح أكثر من تطبيق لبرامج التواصل الاجتماعي

السلام عليكم متابعيني الكرام  اهلا بك بموقع تطبيقات الذهبي اقدم لكم اليوم تطبيق  رائعة ولا سيما تطبيق Parallel Space هو تطبيق يمكنك من إدارة حسابي مستخدم مختلفين لأي تطبيق مثبت على جهاز الأندرويد خاصتك. يمكنك أن تنشأ أساسا حسابين مختلفين لأي شيء مثل Facebook وClash of the Clans وCandy Crush Saga وهلم جرا ، إن Parallel Space أبسط بكثير مما تتوقعه. فهو تطبيق يقوم أساسا بإنشاء فضاء افتراضي مستقل ومنفصل كليا على جهازك يسمح لك بتشغيل تطبيقات أخرى بداخله. وبتلك الطريقة، ستتمكن من استخدام نفس التطبيق مرتين على نفس الجهاز. يشتغل التطبيق الأول على جهازك، في حين أن الثاني يشتغل في Parallel Space.

ومن بين المميزات الأخرى الرائعة في Parallel Space نجد صغر حجم الذاكرة التي يحتلها على جهازك، بالكاد يتجاوز 2 ميغابايت. وليس ذلك فقط، ولكن هذا التطبيق لا يتطلب أي امتيازات للولوج إلى الروت، وبالتالي فإنه سيشتغل على أي جهاز أندرويد. وبالرغم من ذلك، فإن Parallel Space يتطلب عدد ضخما من الترخيصات لأنه يحتاج لترخيصات تخص كل تطبيق يُستعمل فيه، Parallel Space هو تطبيق مثير للاهتمام بدرجة كبيرة. ستتمكن بفضل Parallel Space من استخدام عدد من الحسابات الخاصة بأي تطبيق على جهازك في نفس الوقت. يمكن لهذه الميزة أن تكون مفيدة بالخصوص بالنسبة لشبكات التواصل الاجتماعي واللعب وحماية الخصوصية وتثبيت التطبيق فقط في Parallel Space لتكون غير مرئيا في الجهاز
•اخفاء التطبيقات الخاصة ودون تقلق التلصص
•قم بقفل تطبيقاتك لحماية الخصوصية
تزيين المساحة الفريدة خلال استخدام هذه المواضيع
•لقد تم إضافة متجر الموضوع الى Parallel Space ويمكنك اختيار المواضيع المختلفة لتزيين المساحة.
•تخصيص المساحة الفريدة باستخدام المواضيع. وكما يدعم تغيير المواضيع المختلفة بسهولة.

ميزات البرنامج:

• قوي ومستقرّ، كما استخدم بسهولة.
• فريد: يعمل Parallel Space على أساس MultiDroid وهو أول محرك التطبيقات الافتراضي على الآندويد.

ملاحظات البرنامج:

• الأذونات: تتطلب Parallel Space كثير من الأذونات لضمن تشغيل التطبيقات المضافة اليه بصحيح. مثلا إذا كنت لا تسمح له بالحصول على أذونات تحديد الموقع الجغرافي، لا تستطيع ارسال معلومات موقعك الى اصدقائك خلال بعض التطبيقات في Parallel Space
• كانت الذاكرة والباقة وبطارية الشحن المسجلة في Parallel Space معظمها مستهلك بالتطبيقات في داخله. يمكن عرض التفاصيل خلال مركز الحكم- ادارة العملية وادارة التخزين في Parallel Space.
• من أجل استلام الرسائل بصحيح، يرجى اعداد Parallel Space كاستثناء أثناء تنطيف الذاكرة.
• يرجى الدخول على بعض التطبيقات المعينة المنسخة بالستخدام رقم الهاتف المختلف عن الحساب الرئيسية، كما الحفاظ على الرقم متاح أثناء أول الدخول لاستلام رسالة التحقق. ولا يمكن الدخول بحسابين بنفس الرقم في وقت واحد.
أتمنى أن يكون هذا التطبيق الرائع والمميز قد نال إعجابكم وبكم نستمر وأعلوا في نشر التطبيقات الجميلة والمميزة
لدى تطبيقات الذهبي.

reaction:

تعليقات