تابع قناتي على التيلغرام لتحميل التحديثات أولاًً بأول : متـــابعـــة

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تحميل تطبيق MX Player لتشغيل أفضل تطبيق الفيديوهات

اذا كنت من محبي مشاهدة الأفلام والمسلسلات على هاتفك النقال،  عليك بتحميل تطبيق  MX Player بلعلى هاتفك قرار لن تندم عليه أبداً حيث يوفر البرنامج خصائص كثيرة اهمها دعم ارفاق Subtitle لأي فيلم ساكتب لكم لمحة وميزات التطبيق في الأيفل ، تطبيق  MX Player هو أداة فيديو بفضلها يمكننا أن نشاهد عمليا على شاشة جهاز الأندرويد اي فيلم بغض النظر عن صيغته ، نظريا هذا التطبيق هو مشغل الفيديو الخاص بالأندرويد و الذي يقوم بفك الشفرات و تعدد النواة ما يعني انه يقدم أداء احسن بكثير مقارنة بجوجل بلاي الذي يقدم نواة واحدة في أجهزة الأندرويد الاخرى.

من أحسن ميزات التطبيق هو إمكانية التحكم الحركي والتي تتيح لك القيام عمليا بأي شيء من خلال مختصرات حركية. على سبيل المثال ستتمكن من نقصان وزيادة الضوء من خلال تحريك أصبعك من فوق إلى تحت على شمال الشاشاة، وإذا قمنا بنفس الحركة على يسار الشاشة نتحكم في درجة الصوت، خيار آخر مثير للإهتمام في التطبيق هو إمكانية تحميل الترجمة وتعديلها بتغيير الحجم، اللون والخط. إضافة إلى أن التطبيق يدعم الصيغ التالية : SRT، TXT، SUB، SSA، SMI، MPL و AAS ، يعد MX Player من أفضل البدائل المتوفرة الخاصة بتشغيل الأفلام على الأندرويد حيث أنك ستتوفر على خدمات كثيرة بين يديك وأيضا واجهة سهلة ومريحة وسهلة الولوج.


مميزات تطبيق MX Player:

واحدة من أهم المميزات التي يتميز بها برنامج ماكس بلاير هي خاصية دعم ملفات الترجمة المنفصلة عن الفيلم، وقد كانت مشكلة كهذه تمنع الكثيرين من مشاهدة الأفلام والمسلسلات على الهاتف المحمول ، كون الترجمة ليست مدمجة بالفيلم أو جزء منه.
كما يدعم أيضاً خاصية الاستايلات المتعددة للترجمة، والتي تعطي الترجمة شكل رائع من خلال اللون وتوفير مجموعة من الخطوط الرائعة.
يدعم البرنامج أيضاً إمكانية قفل الشاشة حتى تستطيع أن تشاهد الفيديو دون القلق من أن يقوم طفلك بالخروج من الفيديو والقيام بمهام أخرى، كما يقوم تطبيق MX Player بإعطاء تنبيه لكل فيديو جديد تقوم بتحميله على جهازك.
a) جميع صيغ الصوت المدعومة - مكس لاعب هو أقوى مشغل الفيديو الذي يدعم تقريبا جميع صيغ الصوت، بما في ذلك أس-3، وما، MP3، آك الخ.
b) تشفير متعدد الأنوية: برنامج MX Player هو أول مشغل فيديو لنظام أندرويد الذي يؤدي تشفير متعدد الأنوية. وفقاً لنتائج الاختبار على أجهزة تحمل معالج ثنائي النواة فإنه يظهر تحسين للأداء بنسبة 70% مقارنة مع الأجهزه أحادية النواة.
c) قرص للتكبير، تكبير وتحييد - بسهولة قم بالتكبير والتصغير بواسطة القرص والتمرير عبر الشاشة. التكبير والتحييد ايضاً متوفرة بالخيارات.
d) إيماءات الترجمة-قم بالتمرير للأمام/للخلف الانتقال إلى النص التالي/السابق، أعلى/أسفل النص التحرك صعودا وهبوطاً، تكبير/لتغيير حجم النص.
e) أمان الأطفال - أبق أطفالك مستمتعين من دون القلق على أن يتصلوا أو أن بعبثوا بالتطبيقات الأخرى. (إضافة مطلوبة).
أتمنى أن يكون هذا التطبيق الرائع والمميز قد نال إعجابكم وبكم نستمر وأعلوا في نشر التطبيقات الجميلة والمميزة..

reaction:

تعليقات