تابع قناتي على التيلغرام لتحميل التحديثات أولاًً بأول : متـــابعـــة

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تحميل تطبيق AppLock لقفل التطبيقات وإخفاء الصور وحمايتها من المتطفلين

تحميل تطبيق Applock أحد أفضل التطبيقات لقفل وحماية التطبيقات على هاتفك. احمِ خصوصيتك بقفل تطبيقاتك الحساسة وتعيين تنبيهات الاقتحام وتمويه التطبيقات المقفلة. يجمع Applock عدة ميزات أمان في تطبيق واحد ويوفر لهاتفك حماية شاملة. يمنع التطبيق الوصول غير المصرح به ويصون خصوصيتك ليظل هاتفك محميًا حماية لا مثيل لها!
احفظ خصوصياتك، برنامج AppLock يستطيع قفل الرسائل النصية، الأسماء، الجيميل، فيسبوك، سوق الأندرويد،الإعدادات،الاتصالات,Snapchat, Instagram,Tango أو أي تطبيق تختاره، مع خيارات كثيرة تحفظ خصوصياتك.
يمكن AppLock إخفاء الصور ومقاطع الفيديو. اختفت الصور ومقاطع الفيديو المخفية من المعرض ولا تظهر إلا في خزنة الصور والفيديو. حماية الذكريات الخاصة بسهولة. لا دبوس ، بأي حال من الأحوال.
يحتوي AppLock على لوحة مفاتيح عشوائية وقفل نمط غير مرئي. لا داعي للقلق أكثر الناس قد زقزقة دبوس أو نمط. أكثر أمانا!
 تطبيق App Lock هو أداة صغيرة تسمح لك بتأمين جميع التطبيقات التي قمت بتثبيتها على جهازك بحيث لا يمكنك الوصول إليها إلا عن طريق رسم نمط افراج على الشاشة التي تعمل باللمس.
التطبيق بسيط جدا للاستخدام. عليك ربط نمط افراج معين مع أهم التطبيقات على جهازك، أو تلك التي لا تريد أن يحذفها أي شخص – بما فيهم أنت. بمجرد القيام بذلك، ستظهر شاشة منع كلما حاول أحدهم مسح أحد التطبيقات.
أفضل جزء في التطبيق هو إمكانية تغيير الأيقونية الخاصة به وبذلك لن يعرف أحد بأنه متثبت على جهازك وتظل الوحيد القادر للولوج إليه بعد إدخال رمز معين.
 حماية الخصوصية.و قفل التطبيقات وإخفاء الصور ومقاطع  الفيديو. قفل بصمة الأصبع.
الأكثر تحميلا قفل التطبيق في متجر Play. حماية الخصوصية مع كلمة المرور، والنمط، قفل بصمات الأصابع.  يدعم selfie الدخيل ، متصفح التصفح المتخفي.
★ # 1 قفل التطبيق في أكثر من 50 بلدا.
★ أكثر من 450 مليون مستخدم، ويدعم 45 لغة.
سهل وسريع! امنح هاتفك الحماية الكاملة!

الميزات التي يحتويها البرنامج:

🔐 ندعم عدة طرق لقفل التطبيقاتالمرسومة
📸 تنبيهات الاقتحام - يمنع المتطفلين الذين يحاولون فتح شاشة تطبيقك
🛡 الحماية بالتمويه - موّه شاشة الفتح على شكل رسالة خطأ مزيفة

اكتشف الدخيل:

هل تريد معرفة من يحاول التجسس على تطبيقاتك؟ عند منح إذن الكاميرا، سيأخذ Applock سراً صورة الشخص الذي يفتح التطبيقات باستخدام كلمة مرور خاطئة. سيتم عرض الصورة لك وكشف الشهص الذي يحاول الدخول.
App Lock هو أداة مثيرة للاهتمام للغاية ومن خلالها يضيف المستخدمون جزء آخر من الأمان لأجهزتهم لا تجعل هاتفك غير آمن حملApp Lock لتجعل هاتفك أكثر امان  من قبل المتطفلين .
أتمنى أن يكون هذا التطبيق الرائع والمميز قد نال إعجابكم وبكم نستمر وأعلوا في نشر التطبيقات الجميلة والمميزة..

reaction:

تعليقات