القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق App cloner أفضل تطبيق لاستنساخ التطبيقات وتكرارها

تحميل تطبيق App Cloner هو تطبيق سيمكنك من إنشاء نسخة مطابقة لأي تطبيق موجود في هاتفك الذكي أو حاسوبك اللوحي. والفرق الوحيد بين التطبيق الأصلي والنسخة هو أن شهادة النسخة ستتغير مما سيؤثر على طريقة اشتغال بعض التطبيقات. مثلا، لن يشتغل YouTube كما يجب دون توفره على الترخيص والشهادة الصحيحتين، إن عملية استنساخ تطبيق ما بواسطة App Cloner هي عملية بسيطة جدا وبديهية كل ما عليك فعله هو اختيار التطبيق الذي ترغب في استنساخه، وتغيير اسمه (بمعنى أنك إذا أردت نسخة من Twitter فسيكون اسم النسخة Twitter 2 وايضا اذا كنت ترغب بانشاء نسخة أخرى من تطبيق واتس اب الذهبي ايضا يمكنك عمل نسخة) ولون أيقونة التطبيق لكي يسهل العثور عليه، يعد تطبيق App cloner احد افضل برامج على الاطلاق الاستنساخ للاندرويد ، حيث ساعد العديد من المستخدمين حول العالم الذين يريدون عمل حسابين مثلا في تطبيق واتساب او انستجرام و ادارته في الوقت ذاته دون الخروج والدخول كل مرة ، و حصل التطبيق على شهرة كبيرة في جميع انحاء العالم مما ساعد في إنتشاره بشكل كبير.

مميزات  التطبيق:
App Cloner  للاندرويد مجاناالقدرة على استنساخ التطبيقات و عمل اكثر من نسخة بحساب مختلف على مختلف وسائل و برامج التواصل الإجتماعيإمكانية ارسال و مشاركة التطبيقات التي قمت بإستنساخها من اصدقائك في جميع انحاء العالم بدون مشاكلالتطبيق مدفوع لكن تم وضع لكم روابط التحميل بشكل مباشر و بدون اي اعلانات مزعجةلديك إمكانية التفريق بين التطبيق الأصلي و المستنسخ و ذلك بتغيير الإسم الخاص باحدهماالقدرة على تتبيث البرامج و التطبيقات على بطاقة SD خارجيةامكانية حذف الرخص الخاصة بالتطبيقات و الالعابو العديد من المميزات الاخرى الرائعة في التطبيق.

بعد تحميل تطبيق App cloner  مجانا ستتمكن من الحصول على العديد من الميزات المثيرة و الرائعة التي ستسهل استخدام و إدارة حساباتك على تطبيقات التواصل الإجتماعي بشكل كبير ، فبرنامج App cloner النسخة المدفوعة تفوق على كل التطبيقات المنافسة و ذلك لما يقدمه من مميزات تتواجد فيه لوحده.
App Cloner هو تطبيق مفيد بالخصوص للمستخدمين الذي يتوفرون على عدد من الحسابات في تطبيق معين ويرغبون في الدخول إلى العديد من تلك الحسابات في نفس الوقت. وبفضل سهولة استخدامه، ستتمكن من نسخ التطبيقات في ظرف ثواني معدودة.

تعليقات